أخبار

تحديث Fortnite الجديد يُضيف «بندقيَّة الطَّبْل» والمزيد لجميع الأجهزة

Fortnite

أطلق استوديو Epic Games تحديث Fortnite الجديد على مختلف المِنصات، اليوم.

وكعادتهِ، فصَّلَ المطور الأمريكي هذا التحديث عبر مقالٍ شافِ ووافٍ، افتتحهُ بالإعلان عن إضاف سلاحٍ جديدٍ يُدعى بُندقيَّة الطَّبْلِ «Drum Gun». وتأتي تلك البندقيَّة «كسلاحٍ هجينٍ» إذ تجمع بين «القوة الإيقافية الصادمة للبندقيَّة العادية مع القدرة القمعية ومعدل الإطلاق الخاصّ بأسلحة SMG».

وستتوفر تلك البندقيَّة في الإصدار غير الشائعة والنادر فقط، فيما ستلحق ضررًا بنحو 26 و 27 على التوالي. وبطبيعة الحال، يمكنك العثور عليها في غنائم الأرض والصناديق وآلات Vending Machines.

وبعد أن أدرجها في طور Battle Royale قبل أسبوعين، أكّد فريق Epic Games إحضار القنبلة النَّتِنَة (Stink Bomb) إلى قائمة عناصر طور Save the World الشهير.

ولم تقتصر إضافات طور Save the World على القنبلة النَتِنَة فحسب، إذ أُدرِجَ مسدس Freedom Herald Pistol ضمن خزينة أسلحة اللعبة الشهيرة، كما أُضيفت أزياءٌ جديدةٌ تُدعى “Stars and Stripes Heroes” في متجر اللعبة؛ احتفالًا بالصيف.

في الأخير، يُذكر أن تحديث Fortnite الجديد -تحديث 4.5- بات متوفرًا على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق