أخبار

Fortnite لم تعد تدعم اللعب المشترك لجهاز Switch مع Xbox One و PS4

Fortnite
تعد Fortnite واحدة من أوائل ألعاب الفيديو التي دعمت اللعب المشترك بين Switch و Xbox One و PS4 وإتاحة الفرصة للجميع للعب سويا وخوض مباريات لا تنسى، ولكن رغم ذلك قرر استديو Epic Games تعديل الوضع وتغيير الإستراتيجية التي يتبعها العنوان المجاني.
 
التفاصيل الرسمية للتحديث رقم 8.10 المنشورة عبر موقع Epic Games أوضح أن اللعب المشترك بين Xbox One و PS4 يعمل بكفاءة كما هو، في حين أن نسخة Switch أصبحت تصنف حاليا مع نسخة الهواتف الذكية وتدعم اللعب المشترك مع تلك الأجهزة فقط بسبب عمل العنوان على منصة نينتندو بسرعة 30 إطارا في الثانية فقط، الأمر الذي جعل بعض اللاعبين يشعرون أن المنافسة مع الأجهزة الرئيسية غير متكافئة وغير عادلة.
 
رغم ذلك مازال بإمكان لاعبي Switch التطرق لميزة اللعب المشترك مع أجهزة PS4 و Xbox One عن طريق الدعوات المباشرة للأصدقاء، ولكن ميزة البحث عن المباريات لم تعد تتوافق مع الأجهزة السابق ذكرها تلقائيا، بل يجب التطرق للامر بشكل يدوي.
 
جديرا بالذكر أن Fortnite تستعد لدعم ميزة إعادة إحياء زملائك في الفريق في وقت قريب بعد أن حقق هذا الأمر نجاح ضخم في لعبة Apex Legends.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق