أخبار

رسميًّا: Fortnite ستعود إلى iOS من بوابة Nvidia GeForce Now قريبًا!

كانت تقاريرٌ قد أكَّدت عودة لعبة Fortnite إلى iOS من خلال خدمة Nvidia GeForce Now– وبالفعل، يبدو أن ذلك بات قاب قوسين أو أدنى من التحقيق بشكلٍ رسمي.

وأعلنت شركة «إنفيديا» عبر مقالٍ نشرته على مدوَّنتها الرسمية إطلاق خدمة بث الألعاب GeForce Now بشكلٍ تجريبيٍ لمشتركيها على نظام iOS ابتداءً من اليوم.

ووفقًا لما جاء في المقال ذاكَ، ستتوفر لعبة Fortnite على نظام iOS مرةً أخرى من خلال الخدمة– ولكن لن يحدث ذلك إلا عقب انتهاء شركة Epic Games من توفير نسخة داعمة للشاشات العاملة باللمس في أجهزة iPhone و iPad.

بجانب الفريق المذهل في Epic Games، نحن نتعاون ونعمل على توفير نسخة داعمة للمس من Fortnite PC وهو ما سيتسبب في تأخير توفُّر اللعبة عبر الخدمة.

نحن نتطلع إلى تقديم تجربة Fortnite Mobile عبر خدماتنا السحابية، ويمكن للمشتركين البحث عن اللعبة عبر iOS Safari قريبًا.

ولمن لا يعرف، تشمل خدمة Nvidia GeForce Now أكثر من 750 لعبة مختلفة من 250 ناشرًا، فضلًا عن 650 لعبة من Steam و 100 لعبة من Epic Games Store و 50 لعبة أخرى من Ubisoft Connect.

وسيشمل الدعم متجر GOG -الخاصّ باستوديو CD Projekt Red- قريبًا، قُبيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 المقرر في العاشر من شهر ديسمبر التالي.

والأكثر أهمية من ذلك كله، أعلنت «إنفيديا» اعتزامها التوسع في مناطق جديدة، من بينها المملكة العربية السعودية؛ وذلك بالتعاون مع شركة Zain «مشغل الاتصالات وتقنية 5G الرائد في السعودية»، على حد وصف البيان.

يُذكر أن عدد المستخدمين المسجلين في خدمة Nvidia GeForce Now قد تجاوز 5 ملايين مشترك مُسجل، منذ انتهاء فترة الاختبارات وإطلاق الخدمة في شهر فبراير مطلع العام بشكل كامل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق