الرئيسية / أخبار / أزياء دوري كرة القدم الأمريكية NFL قادمة للعبة Fortnite

أزياء دوري كرة القدم الأمريكية NFL قادمة للعبة Fortnite


يواصل استديو Epic Games جهوده لدعم لعبة Fortnite بالمزيد من المحتويات الإضافية والأزياء والحركات الإستعراضية بشكل مستمر، ومؤخرا أعلن فريق التطوير تعاونه مع الرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية NFL لإحضار مجموعة من أزياء الفرق المشاركة في البطولة للعبة الباتل رويال المتاحة بشكل مجاني.
 
تقرير Polygon أكد توافر الزي الرسمي للـ32 فريق المشاركين في البطولة للعبة Fortnite يوم الجمعة القادم الموافق 9 نوفمبر وهو أمر طبيعي بعد أن شقت رقصات اللعبة المختلفة طريقها للمباريات النهائية من الدوري الأميركي في الموسم الماضي، وبالتالي ليس مستغرب أن ترغب أكثر الألعاب الاحترافية شيوعا في الولايات المتحدة في الاشتراك في لعبة الفيديو الأكثر شيوعا في العالم في الفترة الأخيرة.
 
كبير مسؤولي الإعلام في دوري كرة القدم الأميركي Brian Rolapp أوضح أن شعبية اللعبة تظهر يوما تلو الأخر في بطولة NFL من خلال تعلق الرياضيين أنفسهم بالعنوان، وتمثل هذه الشراكة فرصة كبيرة للملايين من محبي الرياضة للتعبير عن مواهبهم داخل اللعبة بينما يعرضون في نفس الوقت العلامة التجارية NFL لعدد لا يحصى من اللاعبين الآخرين.

 
بدءا من الجمعة القادمة يمكن للاعبين الحصول على أزياء فرق دوري كرة القدم الأمريكية NFL باستخدام عملة اللعبة الإفتراضية V-Bucks والتي تشمل صور رمزية للإناث والذكور والزي الكامل للفرق مع توافر القدرة على تغيير رقم القميص قبل كل مباراة.
 
جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة أوضحت نجاح Fortnite بشكل مذهل على جهاز سويتش بعدما تم تحميل اللعبة على نصف الأجهزة المباعة حول العالم.

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...