أخبار

تقرير: Epic Games تُفكِّر في توفير اشتراك شهري للعبة Fortnite

على الرغم من تحقيق Fortnite أعلى إيرادات في تاريخ ألعاب الفيديو خلال عام 2018 وتحطيمها رقمًا قياسيًّا على صعيد إيرادات ألعاب الهواتف الذكية هذا العام، إلا أن شركة Epic Games لا تزال تفكر في طُرقٍ أخرى لتوليد إيراداتٍ إضافية من لعبة Battle Royale الشهيرة المحبوبة هذه.

وألمح تقريرٌ صادرٌ عن موقع Eurogamer الشهير أن Epic تفكر في توفير اشتراكٍ شهري للعبة، وذلك ما تجلى من الاستطلاع الذي وفَّرته الشركة الأمريكية خلال الأيام القليلة الماضي.

ويحتوي الاستطلاع على خيارات مقترحة لأسعار الاشتراك، تتراوح ما بين 5 دولارت إلى 16 دولارًا شهريًا. وستحصل في مقابل هذا السعر على 1000 V-Bucks ووصول مبكر لمجموعة من الأزياء وتذكرة Battle Pass للموسم الحالي وقت الاشتراك.

وتهدف تلك الاستطلاعات عادةً لقياس مدى نية المستهلك، وقد لا تقود Epic Games لفعل أي شيءٍ في الأخير.

وفي شأن متصل، كانت شائعةٌ قد طفت على السطح في ديسمبر من العام الماضي، ألمحت إلى أن Epic Games ستوفر اشتراكًا سنويًا في Fortnite يمنحك وصولًا لا محدودًا، إلا أننا لم نرى شيئًا على أرض الواقع منذ ذلك الحين.

يُشار إلى أن فورتنايت متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch بصفة رسمية، فيما قد تتوفر على iOS مجدَّدًا بفضل Nvidia.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق