أخبار

لعبة Fortnite المجانية تحطم رقم قياسي لناحية الإيرادات على الجوالات

فريق Epic مازال مستمراً في دعم لعبته Fortnite رغم مرور سنوات عدة على طرحها وهو حتى كشف قبل أيام عن قدوم اللعبة لأجهزة الجيل الجديد.

سبب هذا الأمر دون شك هو حجم العائدات التي تحققها اللعبة رغم أنها مجانية، وفي آخر تقرير نشرته وكالة  Sensor Data فإن نسخة الجوالات من هذه اللعبة جلبت عائدات تفوق المليار دولار خلال عامين فقط من أموال المشتريات، وهو مبلغ ضخم وقياسي دون شك.

وذكر التقرير بأنه خلال شهر أبريل الماضي بلغت العائدات للعبة 44.3 مليون دولار بارتفاع عن عائدات شهر مارس الذي سبقه، حيث كانت 23.3 مليون دولار فقط.

وهنالك عدة عوامل تفسر ارتفاع العائدات منها الحجر المنزلي المفروض في دول عدة وهذا زاد من إقبال اللاعبين على الألعاب المجانية بشكل خاص، بجانب طرح اللعبة مؤخراً عبر متجر جوجل بعد تسوية الخلاف بين ايبك وجوجل وهذا زاد عدد اللاعبين، بالإضافة إلى جذب حفل  Travis Scott للكثير من اللاعبين.

ويتوقع المحللون بأنه مع استمرار الحظر ستزداد العائدات للعبة أكثر فأكثر لاسيما مع استمرار الفريق بدعمها عبر المزيد من الفعاليات. وكان المطور قد أكد بأنه سيتم نقل اللعبة الى محرك Unreal 5 مما يعني مزيد من التحسينات والمميزات القادمة لتحسين التجربة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق