أخبار

عيدية Epic للاعبين العرب، إطلاق سيرفرات الشرق الأوسط لـ Fortnite

تمتلك لعبة Fortnite جمهور واسع في بلادنا العربية وهؤلاء طالما طالبوا Epic بتوفير تجربة اتصال أفضل لهم عبر تأمين سيرفرات مخصصة للشرق الأوسط، وبعد طول انتظار قرر الفريق أن يحقق هذه الأمنية اليوم لتكون بمثابة عيدية للاعبين العرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث زف اليوم الفريق الخبر المفاجئ وأعلن عبر تويتر إطلاق سيرفرات الشرق الأوسط بشكل رسمي قائلا بأنه يتوقع أن يتحسن تأخير الاتصال (Ping) من 20% إلى 50% للعديد من اللاعبين في منطقة جنوب الشرق الأوسط (أي المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين)، بالإضافة إلى الهند.

وما إن انتشر الخبر حتى سارع العديد من اللاعبين بالانتقال للسيرفرات الجديدة مما أحدث ضغط كبير على الخوادم وارتفاع بمعدل البنق عند البعض مع تأكيدات بأن الأمر سيتحسن تدريجياً.

لكن الأمر الذي لم يعجب الكثير هو اختيار الهند لتكون مكان لاستضافة السيرفرات حيث قال هؤلاء بأن سيرفرات الشرق الأوسط كان يجب أن تتواجد في بلد عربي كالبحرين، لكن المطور برر قراره بالقول:

لقد اخترنا مومباي للموازنة بين تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين في الشرق الأوسط مع الحفاظ على تجربة اللاعبين الذي كانوا يستخدمون خوادم منطقة جنوب شرق آسيا في السابق. وعلى الرغم من توفر خيارات أخرى لمراكز البيانات، إلا أنها لا تمتلك في الوقت الحالي مسارات الشبكة المطلوبة للوصول إلى غالبية اللاعبين في المنطقة.

عموماً خطوة جديدة تحسب للفريق باتجاه دعم اللاعبين العرب بعد أن وفر دعم اللغة العربية باللعبة، ويبقى أن تشاركونا رايكم بالسيرفرات من خلال تجربتكم.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق