أخبار

أحدهم يصمم خريطة تكشف أماكن انتشار صناديق الغنائم في لعبة Fortnite

Fortniteعملية البحث عن الصناديق وجمع الغنائم تلعب دور هام في لعبة Fortnite فبعض اللاعبين يفضلون إمضاء بعض الوقت عندما يهبطون لخريطة اللعبة بالبحث عن تلك الصناديق قبل أن يباشروا القتال مع اللاعبين الآخرين.

أحياناً قد تكون عملية الجمع أو اللوت ليست بتلك السهولة التي قد يتصورها البعض لاسيما وأن أماكن تواجد الصناديق ليست معلومة لدى اللاعبين، لذا فإن أحد لاعبي فورتنايت قرر المساعدة بهذا الأمر وقام بتصميم خريطة توضح الأماكن التي تتواجد فيها صناديق الغنائم وكذلك عدد تلك الصناديق في كل منطقة.

ومن خلال الخريطة تبين بأن منطقة Tilted Towers يتواجد فيها أكثر عدد من الصناديق مع إجمالي يبلغ 35 صندوق، كما أقر اللاعب بأن خريطته تلك مازالت غير مكتملة وهنالك صناديق ناقصة لم يتم الإشارة إلى مكانها ووعد بأنه سيقوم بالعمل على تحسينها لتضم كل الصناديق مع بعض التعديلات التي اقترحها اللاعبون مثل تغيير لون خط كتابة عدد الصناديق لتصبح قراءتها أسهل.

بالحديث عن فورتنايت نذكر بأنها تصدرت قائمة أكثر الألعاب تداولاً عبر تويتر وكذلك كانت اللعبة التي تم البحث عنها أكثر من غيرها عبر محرك جوجل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق