أخبار

إيرادات Fortnite فاقت PUBG بخمس أضعاف في الأسبوع الأول على الجوّالات!

PUBG Fortnite

وفقًا لتقريرٍ صادرٍ عن شركة Sensor Tower، لم تتجاوز إيرادات نسخة الهواتف الذكيّة من PUBG خُمس الإيرادات التي حققتها Fortnite خارج الصين عندما انطلقت على iOS في وقتٍ سابق.

وقالت الشركة في تقريرها التفصيلي أن لاعبي PUBG خارج الصين أنفقوا ما يُقارب 700,000 دولار على iOS في الأسبوع الأول من الإطلاق. والمدهش، أن هذا الرقم بالكاد يعادل خُمس ما حققته Fortnite على نظام Apple الشهير – والتي ولَّدَت 3.7 مليون دولارًا في أيامها السبعة الأولى.

وبشكلٍ إجماليٍ -بما يشمل نظام Android أيضًا- حققت PUBG Mobile إيراداتٍ بنحو مليون دولار في أسبوعها الأول خارج الصين. وهو رقمٌ لا يزال بعيدًا عمّا حققته منافستها الشرسة التي لم تتوفر سوى على نظامٍ واحد.

مخطط يُظهر التفاوت الهائل في الإيرادات:

وجاءت الغالبية العظمى من الإيرادات من لاعبي الولايات المتحدة الأمريكية، بنسبة قُدِّرَت بحوالي 48%. أما بقية البلدان الأخرى فساهمت تايلاند بنحو 7% وبريطانيا العظمى بنحو 5% وكندا بنسبة 4% وروسيا بما يعادل 3%.

يُذكر أن Fortnite ستتوفر على Android أيضًا، لكن في وقتٍ لاحق.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق