أخبار

Gears 5 تطيح بـ Fortnite وتتصدر قوائم الألعاب الأكثر لعباً عبر متجر اكسبوكس

من دون شك للعبة Fortnite شعبية كبيرة ولايمكن أن ينكرها أحد وهي غالباً ما نراها تتصدر القوائم سواء كاللعبة المجانية الأكثر تحميلاً أو اللعبة الأكثر مشاهدة، ومنذ صيف 2018 كانت هذه اللعبة تحتل المركز الأول كاللعبة الأكثر لعباً عبر متجر اكسبوكس.

لكن يبدو بأن Gears 5 استطاعت أن تقوم بما عجز عنه الباقيين حيث احتلت المرتبة الأولى بقائمة متجر اكسبوكس سواء في بريطانيا أو أمريكا وأطاحت فورتنايت من على عرشها الذي جلست عليه منذ صيف 2018.

والمثير بالأمر بأن جيرز 5 حققت هذا وهي ما زالت متاحة بنسخة  Ultimate edition لكن يبدو بأن الجيم باس هو سلاح مايكروسوفت الخطير الذي تنافس به حتى اللعبة المجانية الأكثر شعبية عالمياً.

بالحديث عن جيرز 5 نذكر بأن هذه اللعبة حازت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة وإليكم زبدة تجربتنا لها:

Gears 5 جزء بالإتجاه الصحيح بتجربة قد تكون هي الأكمل بالسلسلة، مع عناصر جديدة بأسلوب اللعب و الاهتمام بعالم اللعبة وتطور الشخصيات و الكثير من التنوع بالأنماط الجماعية، تجعلها واحدة من أفضل ألعاب التصويب في هذا الجيل على المستوى الفردي و الجماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق