EA تؤكد: Fortnite تعود بالخير على الصناعة وتؤثر علينا في نفس الوقت

نجاح Fortnite يعود بالخير على صناعة الألعاب كلها، كونها لعبة مجانيَّة وتمكّنَت من جذب ملايين الناس إليها. هذا ليس بكلامي، بل وجهة نظر شركة EA بحسب ما جاء على ألسنة مسؤوليها مؤخرًا.

وصرَّح Andrew Wilson رئيس الشركة التنفيذي مؤكدًا أن لعبة Battle Royale الشهيرة هذه تمكَّنت من توسيع جمهور اللاعبين، الأمر الذي سيعود بالنفع على شركة EA -بشكلٍ غير مباشر- في موسم العطلات.

توقعاتنا تُشير إلى أنه ومع استمرارهم في توسيع القاعدة الجماهيرية للاعبين، فهذا يوفر لنا فرصةً هائلةً للدخول في موسم الأعياد، خاصةً عندما نتحدث عن إطلاق ألعابٍ مثل Madden و FIFA و Battlefield لجمهور اللاعبين المتزايد ذا.

وفي الوقت نفسه، علَّق المدير المالي للشركة Blake Jorgensen معترفًا بأن Fortnite تؤثر على أدائهم، لكنه لم يتمكَّنوا حتى الآن من تحديد موضع ذاك التأثير.

وعاد واستدرك:

من دون شك، أصبحت Fortnite ظاهرةً في هذه الصناعة وأنا متأكدٌ من أنها تأخذ أوقات الناس. لدينا صعوبةٌ في تحديد المكان الذي أثَّرَت فيه علينا داخل نطاق أعمالنا التجارية، ولكنني واثقٌ من أنها تأخذ أوقات الناس من شركات الصناعة الأأخرى. ولكننا نعرف أيضًا أنها أحضرت المزيد والمزيد من الناس ليلعبوا الألعاب والذين سيستمتعون بها في المستقبلًا أيضًا – لا سيما ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول القادمة.

يُشار إلى أن EA سبق وأن ألمحت إلى ترحيبها بتطوير لعبة Battle Royale مجانيَّة مستقلَّة في المستقبل المنظور.

Disqus Comments Loading...