الرئيسية / أخبار / طلب توظيف لفريق Iron Galaxy يؤكد وجود نسخة سويتش من Fortnite

طلب توظيف لفريق Iron Galaxy يؤكد وجود نسخة سويتش من Fortnite

Fortnite

هذه ليست أول مرة نسمع فيها تسريبات عن قدوم لعبة Fortnite لجهاز سويتش لكن يبدو بأننا اليوم كنا مع مؤشرات تسريب عن طريق الخطأ من داخل أروقة مطور هذه النسخة.

حيث ورد في نص إعلان توظيفي لاستوديو Iron Galaxy بأنهم يبحثون عن مصمم ألعاب لينضم لفريقهم الذي عمل سابقاً على نقل ألعاب Fortnite و Skyrim لجهاز سويتش.

حسناً نحن نعلم بأن استوديو Iron Galaxy هو مطور نسخة سويتش من Skyrim  لكن نسخة سويتش من Fortnite لم يعلن عنها بعد وهذا التسريب اليوم يؤكد وجودها بطريقة أو بأخرى.

الشائعات السابقة عن اللعبة كانت قد أشارت إلى أن نسخة سويتش كما نسخة الجوالات ستقدم نفس التجربة التي قدمتها نسخة الأجهزة المنزلية الأخرى سواء بناحية الرسوم أو أسلوب اللعب، وستحمل معها إلى جانب طور Battle Royale طور و Save the world والذي سيدعم اللعب التعاوني المحلي على سويتش وسيضم محتويات حصرية مستوحاة من عناوين نينتندو.

المصدر

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.