أخبار

عائدات Fortnite على iOS بلغت 300 مليون دولار في 200 يوم

Fortniteيمكننا القول بأن التوفيق كان حليف فريق Epic الذي حقق إيرادات خيالية مع لعبة Fortnite بعد إطلاق طور Battle Royale باللعبة، فهذه اللعبة تدخل لجيوب المطور الكثير من الدولارات وترفع قيمة أسهمه بالسوق.

اليوم بحسب تقرير من وكالة Sensor Tower علمنا بأن نسخة iOS فقط من Fortnite جلبت للفريق عائدات تقدر بنحو 300 مليون دولار في 200 يوم، وتم ذكر بأن 65% من هذا المبلغ كان من جيوب اللاعبين بأمريكا، أي أن السوق الأمريكي هو المسيطر لناحية حجم العائدات التي يحضرها للعبة.

وبالمقارنة مع ألعاب أخرى نذكر بأن Clash Royale على  iOS  لم تجلب في أول 200 يوم على إطلاقها سوى 228 مليون دولار أي أقل بنسبة 32% من لعبة Fortnite، أما PUBG Mobile فبلغت عائداتها على  iOS حوالي 47  مليون دولار خلال 173 يوم.

لكن رغم هذه الأرقام فإن هذا لا يعني بأن فورتنايت باتت أسرع لعبة تحقق الرقم 300 مليون دولار بالعائدات على  iOS  فهذا اللقب من نصيب Pokemon Go التي حققت هذا الرقم خلال 113 يوم فقط.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق