أخبار

عدد اللاعبين المسجلين للعبة Fortnite يتجاوز 200 مليون لاعب

Fortniteبعد أن تمكنت Fortnite من الوصول لقاعدة لاعبين تقدر بـ125 مليون لاعب في يونيو الماضي، لم يستغرق العنوان أكثر من 5 شهور للوصول لأكثر من 200 مليون لاعب مسجل والفضل في ذلك يعود لتوافر اللعبة عبر الهواتف الذكية وجهاز سويتش في الفترة الماضية، ناهيك عن كون طور الباتل رويال مجاني تماما ولا يتطلب أي رسوم مالية.
 
تقرير Bloomberg أوضح أن اللعبة شهدت زيادة قدرها 60% في الشهور الخمسة الأخيرة، ولكن رغم ذلك لم يتم الكشف عن عدد اللاعبين النشيطين الذين يتطرقون للمنافسات الجماعية بشكل مستمر، حيث سبق وأعلن استديو Epic Games وجود أكثر من 78 مليون لاعب نشط في شهر أغسطس الماضي، و8.3 مليون لاعب متزامن في نفس الوقت في نوفمبر مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب نشاطا وشعبية في العالم حاليا.
 
استغلالا لنجاح اللعبة المدوي ووجود ملايين اللاعبين حول العالم يتطرقون لها يوميا، يحاول استديو Epic Games اقتحام عالم الرياضات الإلكترونية عن طريق Fortnite شيئا فشيئا من خلال الإعلان عن تنظيم بطولة بعنوان Fortnite Winter Royale Tournament تنطلق في وقت لاحق هذا الشهر ويمكن لجميع اللاعبين بلا استثناء المشاركة فيها والفوز بجوائز مالية تصل قيمتها إلى مليون دولار.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق