أخبار

بعد الأفنجرز، Fortnite تضيف محتويات من Guardians of the Galaxy

لم يمض سوى أيام على إطلاق الحدث الخاص بفيلم الأفنجرز الأخير بلعبة Fortnite ولكن يبدو بأن نشاط Epic مازال مستمراً وهو يريد منح اللاعبين المزيد من المحتويات الجديدة المستوحاة من عوالم مارفل.

حيث كشف اليوم الفريق عن إضافة محتوى Guardians of the Galaxy للعبة حيث يمنح اللاعبين إضافات مستوحاة من هذا العنوان مثل زي Star-Lord ورقصة جديدة تذكرنا بتلك الأفلام.

هذا ونذكر بأن نمط Fortnite: Endgame متاح للتجربة في الوقت الراهن، حيث يواجه اللاعبون ثانوس وجيشه في معركة بقاء يفوز فيها من يتمكن من جمع الأحجار الأبدية أو Infinity Stones بشكل أسرع، وتنقسم المباراة إلى مواجهة بين فريقين أحدهما تابع لثانوس وجيشه Chitauri والفريق الآخر يتكون من مجموعة من الأبطال، وتستمر أحداث المباراة لفترة طويلة في ظل القدرة على العودة للمنافسة مجددا حتى بعد التعرض للموت إلى أن يتمكن أحد الفريقين من جمع الأحجار أولا.

ويمكن للأبطال إيجاد عناصر مختلفة ذات أهمية كبيرة مستوحاة من السلسلة السينمائية مثل درع كابتن أمريكا أو مطرقة ثور، ولكن تلك العناصر تحتاج لبحث جيد أولا في جميع أنحاء الخريطة للعثور عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق