أخبار

تعرَّف على أماكن إطلاق الألعاب النارية في Fortnite.. واحصل على هذه المكافأة

لقد أصبحنا في العام الجديد بالفعل. ولا يبدو أن شركة Epic Games اكتفت بالترحيب بالعام الجديد عبر منح اللاعبين ثلاث ألعاب مجانية دفعة واحدة فحسب، بل أيضًا ستحتفل معهم وفي لعبة Fortnite ذي الصيت الفاحش بمنحهم مكافأة مميزة عبر مهمة جديدة.

ولإتمام هذه المهمة، يتوجب عليك الذهاب لثلاثةٍ من أكثر الأماكن شعبية في الخريطة وإطلاق الألعاب النارية على الأقل لمرةٍ واحدة. وعلى الرغم من كون ذلك يبدو سهلًا، لكن عليك أخذ الحيطة؛ لأنك لن تكون الوحيد الذي يسعى للقيام بذلك. وبالفعل رُصِدت الأماكن الثلاثة، وهي Sweaty Sands و Craggy Cliffs و Dirty Docks وهناك، ستجد الألعاب النارية بسهولة وكل ما عليك هو إشعال أيٍ منها، ويكفيك فعل ذلك في مكانٍ واحدٍ فقط لإنجاز التحدي كما قلنا.

أماكن الألعاب النارية في Fortnite:

fireworks Fortnite

وبمجرد إتمامك لهذه المهمة والنجاة بسلام، ستحصل على الفور على طائرة شراعية جديدة احتفالًا بالعام الجديد– أجل، هي تلك التي شاهدتها في بداية المقال وأعلن حساب لعبة فورتنايت عنها قبل ساعات قليلة.

يُشار إلى أن لعبة Fortnite متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وحتى الهواتف الذكيَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق