أخبار

إيرادات Fortnite الرقمية في مايو 2019 وصلت إلى 203 مليون دولار

من الجيد حقا أن Rod Fergusson رئيس استديو The Coalition لم يتمسك برأيه بخصوص إلغاء تطوير Fortnite في الوقت الذي عمله فيه مع فريق Epic Games، خاصة وأن العنوان تحول إلى أيقونة في صناعة ألعاب الفيديو بوجه عام وفي فئة ألعاب الباتل رويال تحديدا بنجاحات مدوية مستمرة لعدة سنوات.

Fortnite واصلت أرباحها القوية في شهر مايو الماضي بعدما حققت 203 مليون دولار عائدات رقمية وفقا لتقرير SuperData لتأتي في المركز الأول من حيث عائدات أجهزة الألعاب المنزلية متفوقة على FIFA 19 و Mortal Kombat 11 وفي المركز الخامس في المجمل خلف League of Legends و Dungeon Fighter Online على الحاسب الشخصي.

على الهواتف الذكية حققت ألعاب Honour of Kings و Perfect World أعلى العائدات بينما لم تأتي Fortnite في قائمة الألعاب العشرة الأوائل، مما يقودنا إلى حقيقة أن اللعبة رغم تحقيقها عائدات أضخم في شهر مايو مقارنة بشهر أبريل، إلا أن تلك العائدات تعتبر أقل بنسبة 38% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

التقارير الأخيرة حول لعبة الباتل رويال الغنية عن التعريف أوضحت وجود 20 طور لعب مؤقت يصدر تباعا في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق