أخبار

عائدات Fortnite بلغت 455 مليون دولار من هواتف iOS في 2018

Fortniteفي ديسمبر الماضي، تمكنت نسخة الهواتف الذكية من Fortnite تحديدا النسخة المخصصة لهواتف iOS من تحقيق عائدات ضخمة بلغت 69 مليون دولار، ولكن في الواقع لا يمثل هذا الرقم سوى جزء صغير من إجمالي أرباح اللعبة في العام الماضي.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن لعب الباتل رويال التي أوصلت لقاعدة جماهيرية بلغت أكثر من 200 مليون لاعب على الهواتف الذكية، تمكنت من تحقيق أضخم نجاح في شهر ديسمبر الماضي على هواتف iOS مع عدد تحميلات تجاوز 5.2 مليون نسخة وإجمالي عائدات 69 مليون دولار، على الجانب الآخر، مازالت أرقام اللعبة على هواتف Android غير معلومة في ظل إطلاقها بعيدا عن متجر Google Play.
 
إجمالي عدد تحميلات اللعبة على هواتف iOS بلغ 82.6 مليون نسخة بمتوسط عائدات 1.6 مليون دولار حققتها اللعبة يوميا طوال عام 2018، ما يعني أن إجمالي العائدات خلال العام الماضي من نسخة iOS بلغ 455 مليون دولار.
 
جديرا بالذكر أن اللاعبين في الشرق الأوسط أطلقوا حملة مؤخرا لدعم المنطقة بسيرفرات رسمية للتغلب على مشاكل الإتصال المختلفة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق