أخبار

في خِضم معركتهِ آبل – مطور Fortnite يروِّج للعبة PUBG Mobile

تواصل شركة Epic Games معركتها مع Apple في أعقاب انتهاكها لاتفاقها مع الأخيرة، ما أدَّى إلى حذف لعبة Fortnite من متجر التطبيقات. والآن، ها هي ذي تروِّج للعبة PUBG Mobile.

نشر رئيس Epic السيِّد Tim Sweeney تغريدةً عبر حسابه الشخصي على مِنصة Twitter مؤخرًا، يروِّج فيها للعبة Battle Royale المنافِسة على متجر iOS:

بينما نحن في انتظار «آبل» لتُحرِّر «فورتنايت» على iOS و Mac، إليك لعبة Battle Royale أخرى رائعة طوِّرَت على محرِّك Unreal Engine!

وكما رأيتم أعلاه، قام الاستوديو المطور على لسان رئيسه بالترويج للعبة المنافِسة الأبرز، وكل ذلك لإبراز قيمة وأهمية محرِّك Unreal Engine لمستخدمي «آبل»– وفي الحقيقة لديه حقٌ كاملٌ في ذلك.

لِمَ؟ لأنه إن صدقت «آبل» ومنعت Epic Games من التطوير لنظاميّ iOS و Mac للأبد حقًا، فهذا يعني وقف دعم محرِّك Unreal Engine على أنظمتها، وحرمان مستخدمي Apple من الاستمتاع بمئات الألعاب التي تعمل على هذا المحرك المُبهر.

اقرأ أيضًا:

في شأنٍ متصل، يُشار إلى أن شركة Tencent أكَّدت تحقيق بطولة “PWML Season Zero” نجاحًا عالميًّا أخَّاذًا، بعد أن اجتذبت عددًا قياسيًّا من المشاهدين تجاوز 1.1 مليون مشاهدٍ– وهي أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق لأي حدث مسابقات يخص «ببجي موبايل».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق