أخبار

تسريبات تشير لاحتمال عودة Thanos مجدداً ليغزو عالم Fortnite

Thanos Fortniteفي وقت سابق من هذا العام شهدنا حدث فريد بلعبة Fortnite دمج عالمها مع عالم Avengers Infinity War حيث انضمت قدرات الشرير Thanos لعالم اللعبة مع حدث Thanos Infinity Gauntlet.

اليوم وبعد صدور تحديث 7.01 للعبة قام بعض اللاعبين بالتنبيش في ملفاته المخفية ليجدوا دلائل على احتمال عودة ثانوس من جديد للعبة، حيث ذكر اللاعب FortTory  عبر حسابه على تويتر بأنه وجد ملفات تحمل اسم Carmine ضمن التحديث وهذا الاسم كان هو الاسم الرمزي لطور Infinity Gauntlet LTM.

كما كشف اللاعب lucas7yoshi_ بأنه وجد ملف صوتي يحمل اسم “Carmine_Disapear_01”  والذي يمكنكم الاستماع إليه من خلال التغريدة أدناه.

https://twitter.com/lucas7yoshi_/status/1072443088432496642

هذا جعل البعض يشيرون إلى أن هذه قد تكون مؤشرات عن نية الفريق تقديم طور أو حدث مؤقت جديد مشابه لطور Thanos Infinity Gauntlet.

وبالحديث عن فورتنايت نذكر بأنه قبل أيام أعلن الفريق عن المزيد من عناصر فورتنايت الحصرية القادمة قريبا لهواتف Samsung Galaxy.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق