الرئيسية / أخبار / تأجيل ميزة دمج حسابات Fortnite عبر الأجهزة المختلفة

تأجيل ميزة دمج حسابات Fortnite عبر الأجهزة المختلفة

Fortniteأعلن استديو Epic Games من قبل نيته إتاحة الفرصة للاعبين لدمج حسابات Fortnite سويا على أجهزة الألعاب المختلفة، ويشمل هذا الأمر نقل الأسلحة والأدوات وحتى العملة الإفتراضية V-Bucks دون أي قيود، ورغم اقتراب موعد انطلاق الموسم السابع من العنوان، إلا أن فريق التطوير قرر تأجيل تلك الإضافة لأجل غير مسمى على ما يبدو.
 
تقرير Gamespot أكد عدم توافر تلك الميزة في العام الجاري على الرغم من أن موعد طرحها المحدد من قبل هو ديسمبر 2018، وبسبب المخاوف الفنية أعلن فريق التطوير عن تأجيل إطلاق تلك الإضافة حتى مطلع العام المقبل للتأكد من أن تلك العملية خضعت للإختبار بشكل كامل وأنها تعمل بشكل صحيح تماما قبل أن تتسبب في مشاكل تقنية للمستخدمين.
 
عندما يقترب موعد الكشف عن ميزة دمج الحسابات سيتم إعلام جميع اللاعبين بلا استثناء وفقا لتصريحات Epic Games، ومن المنتظر أن توفر تلك الميزة القدرة على دمج حسابات Fortnite بين جميع الأجهزة المتوافرة لها ويشمل الأمر الأزياء التجميلية والعملة الإفتراضية وحتى إحصائيات اللاعب والأرقام التي حققها.
 
نجاح Fortnite لن ينتهي في أي وقت قريب على ما يبدو بعدما نجح العنوان في الوصول لأكثر من 200 مليون لاعب مسجل وفقا لما تم إعلانه على لسان استديو Epic Games في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...