أخبار

مسؤول Epic الأسبق Rod Ferugsson كاد أن يلغي لعبة Fortnite

استطاع فريق Epic أن يفاجئ الجميع عندما كشف عن طور باتل رويال من لعبته Fortnite والتي حققت نجاحاً لم يخطر على بال أي شخص فأصبحت الآن من أكثر ألعاب الفيديو شعبية ويلعبها مشاهير حول العالم.

لكن اليوم تفاجأنا بمعلومة بأن هذه اللعبة كادت بيوم من الأيام أن تلغى وألا تر النور أصلاً، هذا ما كشفه مسؤول سابق في Epic وهو Rod Ferugsson الذي صرح بالقول بأنه وأثناء تواجده بالاستوديو كان يريد أن يلغي هذا المشروع لأنه كان يواجه متاعب بعملية التطوير وحينها لم يكن أصلاً لعبة باتل رويال.

لو كنت بقيت في Epic لكنت قد ألغيت لعبة Fortnite، فقبل مغادرتي حاولت أن ألغيها وهذا عندما كانت فقط Save the World فذلك المشروع كان يواجه مصاعب وبكوني كنت آنذاك مدير إنتاج فإن هذا المشروع لم يرقى للمعايير التي وضعتها حتى تكون لعبة تستحق أن نستمر بالعمل عليها.

Fergusson الذي غادر فريق Epic عام 2012 لم يوضح ما هي المشاكل التي واجهت اللعبة، لكنه كشف عن سعادته بتمكن الاستوديو من تحقيق هذا النجاح باللعبة.

جزء كبير من نجاح اللعبة يعود إلى قيام المطور بإطلاق أحداث بشكل مستمر لها ودوري وكان آخر حدث أعلن عنه هو تعاون يجمع Stranger Things و Fortnite.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق