أخبار

Lightnite لعبة باتل رويال على غرار Fortnite تعتمد على عملة البتكوين

في حال كنت تشعر بالملل من ألعاب الباتل رويال الحالية التي انتشرت كالنار في الهشيم وتبحث عن تجربة مختلفة نوعا ما، أعلن استديو Satoshis Games عن أول لعبة باتل رويال تعتمد على عملة البتكوين بعنوان Lightnite.

Federico Spitaleri المؤسس المشارك لاستديو التطوير تحدث عن المشروع الجديد في مقابلة صحفية أوضح خلالها أن Lightnite تعتبر لعبة جماعية عبر الشبكة تعتمد على عناصر ألعاب الباتل رويال ويحصل في المقابل كل لاعب على مكافآة أو عقوبة مقابل كل تفاعل رقمي يقوم به، بمعنى أبسط، يكسب اللاعبون عملة البتكوين عن إطلاق النار على المنافسين الأخرين ويخسرون تلك العملة في حال تعرضوا للقتل.

كل لاعب لديه رصيد بتكوين في اللعبة في شكل محفظة يتم تحديثها في الوقت الحقيقي، كذلك يمكنهم إضافة رصيدهم عن طريق إطلاق النار وقتل المعارضين أو من خلال التقاط العناصر من الأعداء الذين سقطوا، يمكن بعد ذلك استخدام العملة المتاحة من خلال الخروج من اللعبة وإيداعها في حسابه الشخصي واستخدمها مستقبلا في شراء أي منتج دون قيود.

في حال كنت تخشى أن تفقد رصيدك من العملات الرقمية بسبب الخسارة المستمرة، هناك نسخة ثانية من اللعبة تعتمد على نقاط رقمية عوضا عن العملة الشهيرة، بينما تعتمد اللعبة على تقنية Lightning Network لإدارة البتكوين الخاصة باللاعبين، حيث يمكن البدء في المنافسات الجماعية من خلال ربط حسابك الرقمي بالعنوان ومن ثم الإنطلاق لمطاردة منافسيك.

المشروع مازال قيد التطوير في الوقت الراهن ويفترض أن يتوافر في وقت لاحق لجميع الأجهزة الرئيسية بعد إنتهاء حملة الدعم المادي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق