أخبار

رسميًّا: تأجيل الموسم الثالث من Fortnite Chapter 2

أعلنت شركة Epic Games عن تأجيل الموسم الثالث من Fortnite Chapter 2 بشكلٍ رسميٍ، اليوم.

وألمحت الشركة الأمريكية إلى أن الموسم الجديد سيبدأ في الرابع من يونيو بدلًا من الثلاثين من أبريل.

وعلى الرغم من أنها المرة الأولى التي يتأجل فيها هذا الموسم، إلّا أنها ليست المرة الأولى التي تؤجل فيها Epic Games موعدًا لإطلاق تحديثٍ ضخم للعبة Fortnite Chapter 2.

وفي حين قد يكون التأجيل مخيبًا لآمال الكثيرين، إلا أن مطور لعبة Battle Royale المجانية الشهيرة أشار إلى أنه سيقدم محتوى جديدًا سيُبقي اللاعبين مشغولين بما يكفي إلى حين تدشين الموسم الجديد.

وبحسب ما جاء في مدوَّنة اللعبة، فإن فريق Epic سيُضيف تحديات ومكافآت ومضاعفات جديدة لنقاط الخبرة XP فضلًا عن «أسلوب لعب مُحدَّث» ومفآجات أخرى سيكشف عنها لاحقًا.

وعلى الرغم من أننا لا نعرف بالضبط ماذا سيفعل الاستوديو الأمريكي حتى الآن، إلا أنه ومن الناحية التاريخة، فسبق وأن أضافت شركة Epic Games تحديات مثل Overtime Challenges بعد مواسم مؤجلة في الماضي، وهي التي خوَّلَت اللاعبين من الحصول على تذكرة Battle Pass مجانًا– في حال أتموا التحديات بالكامل.

ولا أعرف ما إن كان للموضوع صِلةٌ أم لا، ولكن الغضب اجتاح جمهور Fortnite مؤخرًا مع انطلاق دعواتٍ لموت اللعبة، وذلك بسبب اعتماد Epic Games على نظامٍ مطابقة جديد (Matchmaking) استنادًا إلى مهارة اللاعبين، من بين عدة أمور أخرى.

يُشار إلى أن فورتنايت متاحة على جميع الأنظمة التي قد تود اللعب عليها– PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق