أخبار

تعرَّف على موعد بدء الموسم الثاني من Fortnite Chapter 2

كشفت شركة Epic Games السِتار عن موعد انطلاق الموسم الثاني من لعبة Fortnite Chapter 2 فضلًا عن خططتها المستقبليَّة بشأن دعم اللعبة تقنيًا، بشكلٍ مُقتضبٍ اليوم.

وجاءت الأخبار عبر الموقع الرسمي للعبة، والذي أُكِّدَ فيه أن التحديث رقم 11.50 سينطلق في أوائل شهر فبراير المقبل، على أن يقدم تغييرًا من محرِّك اللعبة الفيزيائي الحالي إلى محرِّك “Chaos”:

بِدءًا من تحديث 11.50 والذي سيصدر في أوائل فبراير، ستنتقل لعبة Fortnite إلى محرك الفيزيائيات Chaos الخاص بمحرك Unreal Engine. ولأن هدفنا هو التأكد من أن فورتنايت لا تزال هي نفسها فورتنايت التي عرفناها، ولأنه سيكون أمامنا عددٌ من المطبات على طول الطريق أيضًا، بدأنا الاختبارات بفريقٍ صغيرٍ من اللاعبين، وسنراقب تعليقاتهم وردود أفعالهم من كثب وسنجري تحسيناتٍ بمرور الوقت.

ولمن لا يعرف، يهتم محرِّك الفيزيائيات ذا بتقديم محاكاة تقريبية واقعية إلى حركة العناصر، سواءً أكانت شخصيات اللعب أو عناصر أخرى، ويُستخدم بشكلٍ أساسيٍ داخل الألعاب والأفلام السينمائية على حدٍ سواء.

وبالعودة لموضوعنا الأصلي، أكَّدت شركة Epic Games الأمريكية أن الموسم الثاني من لعبة Fortnite Chapter 2 سينطلق في العشرين من شهر فبراير التالي بشكلٍ رسميٍ– فيما ستتكفل الشركة بكشف تفاصيله عمَّا قريب.

وجديرٌ بالإشارة إلى أن تسريبًا كان قد ألمح في وقتٍ سابقٍ إلى أن الموسم الثاني من اللعبة سينطلق في السادس من فبراير. لكن وبإعلان Epic الحالي، يبدو أن مطوري اللعبة بحاجة حقيقةٍ لمزيدٍ من الوقت لضبطها على المُحرِّك الجديد.

وفي الأخير، يُذكر أن لعبة فورتنايت متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق