أخبار

عملاء سريين يحتلون الجزيرة بالموسم الثاني من Fortnite فاستعد لاستردادها

بعد طول انتظار وتشويق من فريق Epic تنطلق اليوم فعاليات الموسم الثاني من الفصل الثاني للعبة Fortnite وهذا الموسم يأتينا بعنوان “سري للغاية” طبعاً هذا لا يعني بأننا لا نستطيع إخباركم عن محتوى الموسم، إنما اسمه مستوحى من طابعه العام فهو يتمحور حول العملاء السريين والعمليات الخاصة.

بهذا الموسم يقوم مجموعة من العملاء السريين باحتلال الجزيرة وسيكون علينا كلاعبين أن نتجند ونختار الانضمام إما إلى أعضاء الشبح أو الظل لاستعادة الجزيرة من جديد.

قدوم هؤلاء العملاء يترافق مع ظهور أماكن سرية جديدة بالخريطة يمكن اكتشافها ويعضها يمثل مخابئ سرية والبعض يمثل ممرات سرية تقود لمخابئ العدو، كذلك سيتم إضافة مهام محدودة المدة Limited Time Operations تتمحور كلها حول عمليات التجسس لتذكرنا بأفلام جيمس بوند مثلاً هنالك اقتحام لقواعد الأعداء، والقضاء على الحراس الشخصيين وغيرها وهذه المهمات طبعاً ستكافئك كلاعب بأسلحة مميزة. بالحديث عن الأسلحة وبما أننا نتكلم عن أجواء 007 سيكون هنالك معدات خاصة مثل الأزياء التنكرية والقنابل الخاصة التي تخدع العدو والكثير من الأدوات التي اعتدنا على رؤيتها بأفلام هذا العميل.

بالنسبة للباتل باس فسوف يقدم مجموعة من الشخصيات المميزة وهي Meowscles, Midas, Maya, و TNTina ويلمح عرض الباتل باس إلى أن مهام Limited Time Operations ستغير مصير الجزيرة، كذلك يحوي العرض تلميح إلى إضافة زي Deadpool كذلك علمنا بأن إشتراك Battle Pass الخاص بالموسم الثاني سيشمل المزيد من الخيارات والمزيد من المكافآت واسترداد 1500 من نقود V-Bucks وفرصة ربح أكثر من 100 مكافأة جديدة بما في ذلك أزياء مع أنماط إضافية ورقصات وأغلفة والمزيد! كل هذا سيكلفك 950 من نقود V-Bucks.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق