أخبار

مطور Fortnite يقاضي أحد لاعبيها بتهمة تسريب تفاصيل الفصل الثاني

عادة يقوم مطورو الألعاب بالاتقاق مع عدد من اللاعبين من أجل المشاركة في اختبار ألعابهم المقبلة أو التحديثات وماشابه قبل إطلاقها علانية للجميع، وهؤلاء يطالبون بتوقيع اتفاقية تنص على التزامهم بعدم الكشف عن أية معلومات حول المشاريع التي يقومون باختبارها.

فريق Epic وقبل أن يطلق الفصل الثاني للعبته Fortnite يبدو بأنه استعان ببعض اللاعبين لاختباره لكن أحدهم انتهك الاتفاقية التي وقع عليها، وهذا جعل المطور يلجأ للقضاء لمحاكمته حيث قام الفريق برفع دعوى قضائية ضد Ronald Sykes قائلاً بأنه وقع اتفاقية التزام الصمت حول معلومات الفصل الثاني للعبة في 21 من سبتمبر 2019، ولكن بعد ثلاثة أيام فقط من هذا التوقيع تم تسريب معلومات عن الفصل الثاني عبر حسابات خاصة به في تويتر.

من ضمن المعلومات التي تم تسريبها بحسب الفريق هي صورة عن خريطة اللعبة وإمكانية السباحة، وبحسب نص الدعوى القضائية يطالب Epic اللاعب بدفع تعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء تلك التسريبات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق