أخبار

تقرير: Fortnite: Battle Royale أضخم لعبة مجانية على الأجهزة المنزلية إيراداً

Fortnite Battle Royaleدون شك نحن جميعاً على علم بالنجاح الذي حققته لعبة Fortnite بعد أن أصدر فريق Epic Games طور  Battle Royale للعبة، فسمعنا من قبل الكثير من الأخبار عن مدى ضخامة عائدات اللعبة وتحقيقها لأرقام قياسية.

اليوم مؤسسة الأبحاث Superdata ذكرت في تقرير لها بأن عائدات لعبة Fortnite بلغت 223 مليون دولار في مارس 2018 وهذا يعني زيادة بنسبة 75% عن عائدات شهر فبراير الماضي.

وبحسب المؤسسة باتت لعبة Fortnite اللعبة الأكثر إيراداً على الأجهزة المنزلية مقارنة بألعاب مثل Far Cry 5, FIFA 18, و Call of Duty: WWII، هذه العائدات حصل عليها الفريق من مبيعات Battlepass وعملة V-Bucks التي يمكن استخدامها لشراء الأزياء الإضافية وعناصر أخرى للشخصيات.

وذكر التقرير بأنه في حين اختبر عدد كبير من المطورين طرح ألعاب بنظام مجاني للعب على الأجهزة المنزلية لم يتمكن أحد من تحقيق النجاح الذي حققته Fortnite: Battle Royale فهي باتت أضخم لعبة مجانية على الأجهزة المنزلية لناحية العائدات وعدد اللاعبين النشطين شهرياً.

أما بالنسبة للحاسب فإن Fortnite: Battle Royale هي خامس أكثر لعبة جلباً للعائدات بين ألعاب الحاسب خلف ألعاب مثل Dungeon Fighter Online, League of Legends وغيرها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق