أخبار

بالفيديو: لاعب Fortnite محترف يُسدد ديون والدته الدراسيَّة.. والأم تبكي

يعتبر Aydan Conrad أحد محترفي لعبة Fortnite حول العالم ومن ضمن الأكثر شعبية– بمتابعين تقترب أعدادهم من المليون ونصف المليون تقريبًا. ومؤخرًا، قام Conrad بفعلةٍ طيبةٍ تجاه والدته، حيث تكفَّل بتسديد قيمة ديون «قرض الطالب» بالكامل.

ولمن لا يعرف، «قرض الطالب» هو المال الذي تمنحه البنوك أو الحكومة الفيدرالية للطلّاب أو أولياء الأمور من أجل دفع تكاليف التعليم العالي. ويمكن استخدام هذا القرض لدفع الرسوم الدراسية والإقامة وأيضًا لتغطية نفقات المعيشة والكتب. ويستخدم لفظ «دين الطالب» إلى القروض غير المُسدَّدَة من الطلاب أو الخرِّيجين.

وظهر Conrad في بثٍ مباشرٍ أمام الملايين ليحادث أمَّهُ عبر الهاتف ليخبرها بالنبأ. لكنها وقبل أي شيء، أخبرته أنه «لا أحتاج إلى أي شيءٍ إيدان، لقد فعلت ما يكفي بالنسبة لي» هذا حتى مع علمها أنه جمَّع أكثر من 125,000 دولارًا من عائدات مشاركاته في مسابقات لعبة Fortnite ناهيك من عائدات قناته الشخصية على Twitch.

ولا يعرف أحدٌ حجم الديون التي كانت على كاهل والدة Aydan خاصةً وأنها معلوماتٌ غير متداولة. لكن، تُشير الإحصائيات أن هنالك 42.9 مليون شخصًا متخلفون عن تسديد ما يعادل 1.5 تريليون دولارًا من قرض الطالب. وبحِسبةٍ بسيطة، هنالك 14.1 مليون شخصًا تتراوح أعمارهم بين 35 إلى 49 متخلِّفون عن سداد 575.49 مليار دولارًا– وهذا يعني أنه في المتوسط، يكون الشخص الواحد مطالبًا بتسديد 40,814 دولارًا.

وبعد أن أخبرها والأم في غاية التأثُّر، قال اللاعب بكل تواضعٍ أنه ليس مسؤولًا عن دفع تلك الأموال وحده، بل كل الناس التي تشاهد مقاطع البث خاصته، والتي «جعلت ذلك ممكنًا» على حد تعبيره. لترد الأم وهي تضحك «الجميع اشترك في القناة، الجميع اشترك في Twitch Prime».

وفي الأخير، يُذكر أن لعبة فورتنايت متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android. وسيبدأ الموسم الثاني الشهر التالي.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق