أخبار

عودة التعاون مجدداً بين لعبة Fortnite والـAvengers بحدث جديد هذا الشهر

Fortnite

سبق وأن شهدنا على تعاون بين Epic ومارفل نتج عنه حدث Thanos Infinity Gauntlet بلعبة Fortnite وذلك بالتزامن مع انطلاق فيلم Avengers: Infinity War.

والآن ينتظر عشاق الأفنجرز عرض الفيلم المقبل Avengers: Endgame في يوم 26 أبريل المقبل، ويبدو بأن التعاون السابق سيتكرر هذه المرة أيضاً فبعد أن نال استحسان اللاعبين بالمرة الماضية، شوق اليوم فريق Epic عشاق فورتنايت إلى تعاون جديد بين لعبة Fortnite والـAvengers.

الفريق لم يكشف اليوم الكثير من التفاصيل عن هذا التعاون ولكن يعتقد بأنه سيكون عبارة عن حدث مؤقت يضم أطوار ومحتويات مستوحاة من الفيلم القادم، وكل ما نشره الفريق هو صورة لأحد شخصيات اللعبة وهي نحمل درع كابتن أمريكا مرفقة بعبارة “مهما كان الثمن”، بجانب الإعلان عن موعد قدوم هذا الحدث وهو يوم 25 أبريل أي قبل يوم واحد من موعد عرض الفيلم.

هذا وكانت تسريبات سابقة قد انتشرت عقب نشر بعض الأشخاص لأنباء تشير إلى العثور على أكواد ضمن ملفات اللعبة تدل على قدوم ثانوس من جديد ليغزو عالم اللعبة ويكون قاتل فيه.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق