أخبار

رسميًّا: Fortnite أصبحت تدعم اللغة العربيَّة بشكلٍ كامل!

هدية Epic Games للعرب في شهر رمضان الكريم

على نحوٍ غير متوقع، فجَّرت شركة Epic Games مفاجأةً من العيار الثقيل بإعلانها اليوم عن بدء دعم اللغة العربيَّة في لعبة Fortnite مع تدشين الموسم التاسع قريبًا.

ووصلت الأنباء الرسميَّة من الشركة الأمريكيَّة نفسها عبر موقعها الرَّسمي، إذ أكَّدت هناك أن لغتنا العربيَّة ستكون مدعومةً في جميع أنحاء لعبة التصويب الجماعية-التنافسيَّة ذائعة الصيت بما يشمل أطوارها الثلاثة، Battle Royale و Save the World و Creative.

وعلاوةً على ذلك، ألمحت شركة Epic Games إلى أنها تبذل قصارى جهدها في الاهتمام بمطالب لاعبي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصةً فيما يتعلق بتوفير خوادم مخصَّصة لتلك المنطقة بعينها. وقالت في بيانها:

هذه نقطة نحاول العثور على حل لها أيضًا، ونستمع إلى مطالباتكم بدعم مخصص لخادم الشرق الأوسط. لا يزال أمامنا بضعة أشهر لإتاحة الخدمات عبر الإنترنت ونأمل تقديم تحديث أكثر إفادة حول دعم الخادم قبل هذا الوقت. وفي الوقت نفسه، لا نزال نحاول تقديم أي تحسينات إضافية ممكنة للاعبي Fortnite من تلك المنطقة.

وتولي الشركة الأمريكيَّة اهتمامًا كبيرًا بالمنطقة، ظهرت أولى علاماته في تعيين «إسلام إبراهيم» كمديرٍ لمجتمع Epic Games في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نهاية الشهر الفارط – وهو ما يعني بعبارةٍ أخرى أن السوق العربيَّة مهمةٌ في أعين Epic Games.

وفي الأخير، يُشار إلى أن Fortnite متوفر على أنظمة PS4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch و iOS و Android بشكلٍ مجانيٍّ.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق