أخبار

أحد مطوري Fortnite يبارك بنجاح Apex Legends ثم يحذف التغريدة فجأة

Apex Legendsلم يكن أحد يتوقع أن تأتي لعبة بشكل مفاجئ وتسيطر على سوق ألعاب الباتل رويال كما فعلت لعبة  Apex Legends  حتى أن مطورها Respawn لم يكن يتوقع كل هذا النجاح، فاللعبة انهال على لعبها ملايين اللاعبين بأيامها الأولى لدرجة تسبب ضغط على سيرفراتها التي لم تكن مهيئة لتحمل كل هذا العدد.

ذلك النجاح أجبر المنافسين على الاعتراف بها كلعبة أثبتت نفسها بعالم هذا النوع من الألعاب فرأينا مثلاً كيف أن مطور PUBG سارع للتهنئة بالنجاح وهو الذين كان قبل مدة يهاجم Epic ويتهمه بتقليد لعبته.

واليوم كان لافتاً بأن أحد موظفي Epic وهو Mark Rein نائب رئيس الاستوديو رد على تغريدة لأحد اللاعبين سأله خلالها عن رأيه بلعبة  Apex Legends  حيث قال بأنه معجب بها فعلاً وهي مطورة بشكل جيد ومتقن.

رد Vince Zampella رئيس Respawn جاء سريعاً حيث شكر مارك على كلامته تلك وقال بأن هذا يعني له الكثير، لكن كان مفاجئاً بعد ذلك قيام مارك بحذف تغريدته دون تفسير السبب لكن قد يكون ذلك هو عدم رغبة Epic بأن يبدو بأنه يسوق كذلك للعبة منافسة لاسيما بأن الكثير بات يقارن بينها وبين فورتنايت ويعتبر بأنها ستطيح بها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق