أخبار

تقنية تتبع الضوء تصل إلى Fortnite – مع دعم DLSS 2.0 لأداء أفضل

رأينا سابقاً ماذا فعلت تقنية RTX الخاصة بانفيديا مع لعبة مثل Minecraft حيث نقلتها لمستوى جديد من الإبهار ويبدو بأن الدور وصل الآن للعبة Fortnite كي تحصل على هذا التغيير بالمظهر الكبير.

يوم أمس كشفت انفيديا عن تعاونها مع Epic من أجل جلب ميزات للعبة فورتنايت تحسن من الرسوم بشكل كبير، حيث ستحصل اللعبة على دعم تقنية تتبع الضوء لتحسين الانعكاسات والظلال بجانب  global illumination و ambient occlusion. وهذا سيضيف مظهر أكثر واقعية للعبة.

أيضاً ستحصل اللعبة على خريطة RTX Treasure Run تظهر ميزات تقنية تتبع الضوء بشكل أكبر. كما ستدعم تقنية DLSS 2.0 التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء ورفع معدل الإطارات.

وكونها لعبة تنافسية ستستفيد من تقنية Nvidia Reflex التي كشفت عنها الشركة أمس وهي خاصية تقلل من زمن الاستجابة بنسبة تصل إلى 50% وتم دمجها في ألعاب أخرى مثل Apex Legends و Destiny 2 و Valorant بحيث تعطي اللاعب ميزة أكثر تنافسية وإمكانية بالفوز في مثل هذه الألعاب. وأخيراً هناك فيديو نشاهده أدناه يوضح تأثير تقنيات تتبع الضوء على فورتنايت.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق