الرئيسية / أخبار / وضع 60 إطارًا في الثانية قادم للاعبي Fortnite Battle Royale على الأجهزة المنزلية

وضع 60 إطارًا في الثانية قادم للاعبي Fortnite Battle Royale على الأجهزة المنزلية

Fortnite

تزداد شعبية Fortnite Battle Royale يومًا تلو الآخر – حتى أنها حطمت رقم PUBG في عدد اللاعبين المتصلين بنفس الوقت. لكن وفي نفس الوقت، لا شيء كامل، إذ تسبب هذا الازدحام بإلحاق الضرر بسيرفرات اللعبة على PC و PS4 و Xbox One على حدٍ سواء. وهنا، كان لا بُد من خروج استوديو Epic Games للتعليق على هذا الوضع.

وقال المطور عبر موقعه الرسمي :

لم نكن قادرين على التقدم خطوةً على نمونا المستمر وعانت جميع سيرفراتنا بسبب الحمل الكبير على مدار الأسابيع القليلة الماضية. كما أننا أطلقنا تحديث رقم 2.3.0 والذي تضمن عددًا من المشاكل التقنية الملحوظة. ونحن لا نعتبر ذلك مقبولًا. ونتيجةً لذلك، غيّرنا خطط دعم اللعبة؛ مع إعطاء الأولوية لجودة ونوعية سيرفراتنا والعمل على تحسينها.

ومن بين الأمور الأخرى التي يسعى المطور الأمريكي لتحسينها، كانت أوقات التحميل في Fortnite Battle Royale. حيث ألمح الاستوديو إلى أنه يختبر ويُصلح مجموعةً من الأخطاء، وهذا من شأنه “توفير مستوى أفضل خلال اللعب وتذليل العقبات” على حد تعبيره.

علاوةً على ذلك، أعلن فريق اللعبة في Epic أنهم سيُدرجون وضعًا يوفّر للاعبي PS4 و PS4 Pro و Xbox One و Xbox One X فرصةً للعب على معدل 60 إطارًا في الثانية. لكن ذلك سيأتي على حساب جودة الرسومات، والقرار متروكٌ لك.

المصدر

شاهد أيضاً

شحنات Final Fantasy 15 الإجمالية بلغت 7 مليون وآمال بنجاحات أكبر

الإعلان المتكرر عن نية سكوير انكس دعم لعبة Final Fantasy 15 لمدة طويلة يعد مؤشرعلى نجاح ...