أخبار

تقرير بريطاني: حالات الطلاق باتت تحدث بسبب إدمان Fortnite

Fortniteتحظى Fortnite بشعبيةٍ كاسحةٍ بين اللاعبين، بل وتمكَّنَت من جذب شريحةٍ أخرى من غير اللاعبين. ولكن، يبدو أن البعض لم يتمكَّن من إحداث توازنٍ بين أولويات حياتهِ الأساسيَّة والترفيه، وهو ما أثَّرَ سلبًا على علاقاتهِ الإنسانيَّة.

 

في تقريرٍ صادرٍ عن موقعٍ متخصِّصٍ، علِمنا أن 5% من إجمالي حالات الطلاق في المملكة المتحدة البريطانيَّة هذا العام حدثت بسبب إدمان ألعاب الأونلاين، والتي على رأسها لعبة Fortnite Battle Royale.

واستفاض موقع Divorce Online في التفاصيل مؤكدًا أنه تلقَّى 200 طلب طلاقٍ منذ مطلع العام بسبب لعبة Battle Royale الشهيرة هذه فضلًا عن عددٍ من ألعاب الأونلاين الأخرى. وبما أن إجمالي طلبات الطلاق التي وصلت للموقع قد تخطَّت 4,660 طلبًا، فهذا يعني أن ألعاب الأونلاين تُشكِّل 5% تقريبًا من إجمالي الطلبات.

وللتدقيق، من المهم إيضاح أن Fortnite ليست اللعبة الوحيدة المسؤولة عن المئتي طلب وحدها، ولكنها اللعبة الوحيدة التي خصَّها التقرير بالذكر، بقول «إدمان فورتنايت وغيرها من ألعاب الأونلاين».

يُذكر أن تحديِّات الأسبوع التاسع قد انطلقت فعليًّا، ويمكنك البدء في إتمامها على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android. أو، يمكنك قضاء وقتٍ مع من تحب؛ خشيةَ أن تفقدهم في الأخير بسبب لعبةٍ برسومٍ كرتونيَّة.

لا تنسَ التعليق برأيك أدناه!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق