أخبار

تحديث Fortnite الجديد يُضيف بندقيَّة القنص الثقيلة وطورين جديدين

تحديث Fortnite الجديدرفع استوديو Epic Games الستار عن تفاصيل تحديث Fortnite الجديد والذي وصل بالفعل إلى أجهزة PS4 و Xbox One و PC و Switch والهواتف الذكيَّة. والمثير، أن تحديث 5.21 ذا سيُضيف سلاحًا جديدًا فضلًا عن طورين جديدين.

 

وبالحديث أولًا عن السلاح، فلا أعتقد أنها المرة الأولى التي تسمع فيها عن بندقيَّة القنص الثقيلة هذه، إذ سبق وأن تكفَّلَ تسريبٌ بالكشف عنها مبكرًا.

وبحسب ما جاء على لسان المطور الأمريكي، ستتوفر هذه البندقيَّة ضمن الفئتين الملحميَّة والأسطوريَّة فحسب، فيما ستُلحق ضررًا بنحو 150 و 157 في اللاعبين حسب الفئة على التوالي. أما ضررها على المباني فيصل إلى 1050 و 1100 على التوالي أيضًا. وبالطبع سلاحٌ يُسبِّبُ ضررًا هائلًا كهذا يعني أن إعادة تلقيمهِ ستأخذ وقتًا طويلًا. وكما المعتاد، ستتمكّن من العثور على هذه البندقيَّة في غنائم الأرض والصناديق وآلات Vending Machines.

وباستقلال حافلتنا إلى الطورين الجديدين، نرى أن الأول يحمل اسم Soaring 50’s فيما يحمل الثاني اسم Sniper Shootout، وتجد تفاصيلهما أدناه.

  • طور Soaring 50’s المؤقت: يُضيف هذا الطور بُعدًا جديدًا إلى طور 50 ضد 50 التقليدي – إذ سيُخوِّلُك من استخدام الطائرات الشراعيَّة في كل مرةٍ تقفز فيها أو حتى تسقط فيها من مكانٍ مرتفع. وبالإضافة إلى ذلك، سنشهد توفُّرًا أكبر لقنابل Impulse Grenades و عناصر Bounce Pads و Launch Pads. والغريب، أن إحصاءات ملفك الشخصي (عدد مرَّات القتل والموت والانتصارات) لن يتم تتبعها في هذا الطور.
  • طور Sniper Shootout المؤقت: وكما يوحي هذا الطور، لن يتمكّن اللاعبون من استخدام أي سلاحٍ هنا سوى القناصات، وهو ما يُشكِّل فرصةً جيِّدةً لاستخدام السلاح الجديد (Heavy Sniper).

يُشار مجددًا إلى أن هذا التحديث قد وصل بالفعل إلى جميع الأجهزة.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في تحديث Fortnite الجديد عبر التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق