الرئيسية / أخبار / تحديث Fortnite يُضيف بندقية الهجوم المتفجر الأسطورية وعناصر التفاح!

تحديث Fortnite يُضيف بندقية الهجوم المتفجر الأسطورية وعناصر التفاح!

Fortnite

عرفتم بالأمس أن استوديو Epic Games قرر تأجيل التحديث رقم 4.2 للعبة Fortnite. وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، أطلق المطور الأمريكي التحديث عبر أنظمة PS4 و Xbox One و PC و iOS والذي يُحضر عددًا من العناصر والأسلحة الجديدة – فضلًا عن التحسينات المعتادة.

وبدايةً مع طور Battle Royale، حيث أعلن الفريق أنه سيوفر إصدارين Epic و Legendary من البندقيّة المتفجرة Burst Assault Rifle والتي يمكنك العثور عليها في الخريطة أو في صناديق الكنز أو في عناصر الدعم أو حتى آلات البيع.

وتمامًا كغيرها من بندقيات Burst Assault Rifles، يستخدم الإصدارين الجديدين ذخيرةً متوسطةً وبنفس المدى. لكن الفارق الأبرز هو أن الإصدار الملحمي يتسبب في ضرر 32 أما الإصدار الأسطوري فيُضرر اللاعب بـ 33.

بالإضافة إلى ذلك، يُضيف التحديث 4.2 عنصرًا جديدًا وهو: التفاح. وستتمكن من العثور على التفاح بالقرب من بعض الأشجار في الخريطة. وتكمن فائدة التفاح في استعادة 5 نقاط في مؤشر صحتك عقب تناولها.

وشملت تغييرات الأسلحة زيادة ضرر المدافع الرشاشة (Submachine Gun) بمقدار 3. وعليه، سيتسبب الإصدار الشائع بضرر 20، أما غير الشائع فسيُضرر العدو بـ21، فيما سيُلحق الإصدار النادر ضررًا بنحو 22. أيضًا، خُفِّضَ ضرر الفخاخ Damage Trap بشكلٍ كبيرٍ من 125 إلى 75.

وفيما يتعلق بأسلوب اللعب، أُضيف خيارٌ جديدٌ وهو الالتقاط التلقائي ‘Auto-Pickup’ والذي -كما يبدو من اسمه- سيُمكِّنك من التقاط الأسلحة والعناصر تلقائيًا عندما تمشي فوقها (وبالطبع إن كان لا يزال لديك مكانٌ فارغٌ في مخزونك). ويمكنك تفعيل هذا الخيار من قائمة الإعدادات على مختلف الأجهزة.

يُذكر أن تحديث Fortnite الأخير يشمل تحسيناتٍ على الأداء والأصوات والرسوم كذلك.

شاهد أيضاً

Halo: Fireteam Raven

الإعلان عن لعبة Halo جديدة.. لكنها لن تتوفر على Xbox One أو PC

ينتظر عشّاق Xbox بشغفٍ الإعلان عن جزءٍ جديدٍ من سلسلة Halo المحبوبة. وفعلًا وقبل أيام، ...