أخبار

مطور سابق في يوبيسوفت: ألعاب التصويب القادمة ستصدر مع طور Battle Royale

Call of Duty: Black Ops IIIIيمكن القول بأن ألعاب Battle Royale باتت حديث الساعة ومحور اهتمام الجميع في أوساط صناعة ألعاب الفيديو بعد أن حققت مفاجأة كبيرة على صعيد المبيعات والعائدات الخاصة بها.

هذه النجاحات دفعت بأحد مطوري يوبيسوفت السابقين والذي عمل على ألعاب مثل Assassin’s Creed 3, Far Cry 4 يتوقع أن نشهد تواجد طور Battle Royale في ألعاب التصويب التي ستصدر مستقبلاً، معتبراً أن إضافة هذا الطور لألعاب مثل  Call of Duty: Black Ops 4 و Battlefield V أمر سهل للغاية.

إن Battle Royale ليست نوعاً من أنواع الألعاب إنها طور لعب تماماً مثل death match، من الممكن أن تضاف لأي لعبة تصويب متواجدة الآن، وسيتم شحن ألعاب التصويب المقبلة مع طور Battle Royale بداخلها بشكل افتراضي مثل ألعاب Call of Duty و Battlefield  وأي لعبة تصويب أونلاين قادمة مستقبلاً.

هذا وكانت شائعات سابقة قد ذكرت بأن أكتيفجن تفكر بالتخلي عن طور القصة في Call of Duty: Black Ops 4 ليحل مكانه طور Battle Royale وسمعنا شائعات أخرى تشير إلى أن EA تفكر أيضاً بإضافة طور Battle Royale للعبة Battlefield الجديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق