أخبار

أحد مطوري Titanfall 2 السابقين يؤكد أن طور الأونلاين سيكون مذهلًا

Titanfall 2

يبدو أن الطيار (Pilot) بلعبة Titanfall 2 سيمنلك قدرة “سرية للغاية” وذلك وفقًا لما أشارت إليه إحدى الصفحات الخاصَّة بأحد موظفي استوديوهات Respawn السابقين، اليوم.

إذ يُشير الملف الشخصي لذاك المطور أنهم أمضوا أكثر من عام ونصف في العمل على تحسين سيرفرات لعبة Titanfall 2 وإضافة الإصلاحات الداعمة على سيرفراتها، وذلك للمساعدة في خفض تكلفة الخوادم المخصصة، والحد من استخدام الاتصال الكلي من أجل تحسين تجربة طور الأونلاين لأقصى درجة.

ويؤكد المطور أنه على يقينٍ وإيمانٍ كاملٍ بأن تجربة طور الأونلاين التي ستقدمها لعبة Titanfall 2 ستكون تجربة خارقة ورائعة ومذهلة بشكل لا يُصدق.

يُشار إلى أن Titanfall 2 أُعلِن عنها رسميًا لأجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس، وأجهزة PC بالأمس، مع عرض تشويقي جديد يستعرض نظرة خاطفة على Titan، لكنه لا يلمح بأي شكل من الأشكال لخاصية الطيار الجديدة، مع العلم أن الطيار في الجزء الأول كان بامكانه استخدام الطائرة النفاثة (jetpack) للقفز المزدوج والركض عبر الجدران.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق