أخبار

أحد مطوري Call of Duty قدم أفكاراً لعنوان جديد كلياً، لكنه قوبل بالرفض

Call of Duty

نسمع دائماً اتهامات لشركة أكتيفجن بأنها تعتمد سياسة الجلب أي أنها تركز على عناوين بعينها وتقوم بتقديم أجزاء جديدة لها كل عام، كما هو الحال مع سلسلة Call of Duty

وإن كان هنالك أحد منكم يلقي اللوم بهذه الحالة على المطورين ونفاذ الأفكار الجديدة لديهم فعليه مراجعة نفسه، فاليوم كشف أحد المؤسسين المساعدين لاستوديو  Sledgehammer السيد Glen Schofield الذي غادر منصبه في أوائل العام الماضي، بأن الفريق كان يمتلك أفكار تخص عنوان جديد كلياً.

وأضاف بأن الاستوديو تقدم بنموذج أولي يستعرض أفكار العنوان الجديد أمام مسؤولي أكتيفجن لكن مع الآسف هذا المشروع قوبل بالرفض، وهنا ذكر Glen بأنه يعتقد بأن أكتيفجن أخطأت في هذا وكان عليها قبول المشروع، وقال بان هذا لم يكن المشروع الأول الذي ترفضه له أكتيفجن حيث سبق ورفضت مشروع للعبة Call of Duty تقع أحداثها في فيتنام وألغت التطوير بعد أسابيع من بدأ العمل عليه.

هذا ونذكر بأن الشركة لم تكشف حتى الآن عن لعبة Call of Duty 2019 والتي سمعنا تسريبات عنها سابقاً تشير إلى أنها ستكون Modern Warfare 4 و تشمل طور القصة وباتل رويال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق