أخبار

مسؤول سابق بسوني: هنالك الكثير من الألعاب القادمة لأجهزة بلايستيشن

shahidahmad5329852

بالرغم من مغادرته شركة سوني في أواخر العام الماضي إلا أن Shahid Ahmad الذي كان يشغل منصب مدير المحتوى الاستراتيجي بقسم بلايستيشن بريطانيا مازال يمتلك الكثير من المعلومات حول خطط الشركة القادمة، كيف لا وهو كان الرجل الأول المسؤول عن إبرام عقود بينها وبين المطورين المستقلين.

واليوم ومن خلال مقابلة صحفية تم إجراؤها معه كشف أحمد بأنه وقع قبل مغادرته الكثير من العقود الخاصة بألعاب لنظارة PlayStation VR والتي لم يتم الإعلان عنها بعد، كما ذكر بأن هنالك العديد من ألعاب أجهزة بلايستيشن قادمة أيضاً للاعبين حيث قال:

إن آخر مسؤولياتي قبل مغادرتي للشركة كانت بتوقيع  عقود لمجموعة من ألعاب نظارة PlayStation VR، العديد منها لم يتم الإعلان عنها بعد، وما زال هنالك الكثير من الألعاب القادمة أيضاً لأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن فيتا ونظارة PlayStation VR.

من ثم أشاد أحمد بشخصية Lorenzo الذي استلم قيادة قسم المحتوى الاستراتيجي بالشركة وقال أن هذا القسم بات الآن بأيدي أمينة حيث قال:

إن Lorenzo هو شخص عظيم فهو إنسان منظم وذكي ومحب للألعاب، هنالك الكثير من الأشياء الجيدة القادمة إلينا من ذلك الفريق الذي يمكنني أن أقول بأنه الآن بين أيدي أمينة.

كما كشف أحمد عن حماسه لنظارات الواقع الافتراضي وخصوصاً نظارة سوني PlayStation VR حيث توقع لها مستقبل ناجح وأعرب عن اهتمامه بالعمل على ألعاب لتلك النظارة.

أعتقد أن احتمال نجاحها كبير فلقد عدت للتو من حدث GDC لقد كنت هنالك لأكون قريباً من حدث إطلاق PlayStation VR ولألتقي بيوشيدا من أجل بودكاست  Remaster، أعتقد بأن مع بدء تأقلم الناس معها سنشهد إصدار تجارب لعب رائعة لها، وأنا أرغب العمل على بعض منها.

هذا ونذكر بأن أحمد كان قد انضم إلى فريق Double Eleven بعد مغادرته شركة سوني ويشغل الآن منصب استشاري لدى الفريق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق