أخبار

مصمم سابق بـ Naughty Dog: الاستوديوهات التي استحوذت عليها مايكروسوفت ليست بمستوى فرق سوني

بعد أن انتقدها الكثيرين بسبب قلة الحصريات وعدم الاكتراث بها هذا الجيل، قررت مايكروسوفت أن تعالج هذه المسألة عبر الاستحواذ على العديد من فرق التطوير مثل Playground Games, Undead Labs و Obsidian Entertainment ولا ننسى مطور هيل بليد الذي كان أول من يكشف عن مشاريعه للجيل المقبل من هذه الفرق الجديدة وهو Hellblade 2.

لكن يبقى السؤال هل هذه الفرق قادرة على منافسة استوديوهات سوني التي قدمت أروع الحصريات وكانت السبب الأول بنجاح بلايستيشن 4؟ يبدو بأن Jonathan Cooper وهو مصمم أنيميشن سابق بفريق Naughty Dog لا يعتقد ذلك.

حيث رد جوناثان على تغريدة لأحد اللاعبين يعتبر فيها بأن استحواذ مايكروسوفت على خمس فرق في الأشهر الـ18 الماضية يعد خطوة بالاتجاه الصحيح من أجل مقارعة سوني وتقديم ألعاب تنافس God of War, HZD, LOU, Uncharted, و سبايدر مان، فأجابه موظف نوتي دوق السابق بانه ليس هنالك أي فريق من الفرق التي استحوذت عليها مايكروسوفت مؤخراً يعد من نفس مستوى استوديوهات سوني.

وتابع بالقول بأن هذه الفرق لن تصل لمستوى استوديوهات سوني إلا على المدى الطويل بعد ان تتلقى الدعم الكبير والتوسعة وضم العديد من المواهب إليها بجانب الدعم المالي الوفير لها.

حسناً هذا رأي جوناثان، لكن ما رأيكم أنتم هل فعلا الكفة تميل للآن لصالح فرق سوني؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق