أخبار

مسؤول سابق بفريق BioWare يناقش صعوبات التطوير باستخدام Frostbite

ربما الجميع يلوم الآن فريق BioWare بسبب مشاكل ألعاب Anthem وماس ايفكت أندروميدا لكن يبدو بأن هنالك طرف آخر يجب توجيه اللوم إليه وهو المحرك المستخدم بتطويرها Frostbite

هذا وفق حديث لمسؤول فريق BioWare السابق Aaryn Flynn حيث تحدث بمقابلة معه عن التحديات والصعوبات التي تواجه الفريق بالعمل مع هذا المحرك، فذكر بأنه حتى ومع امتلاكهم لعدد أكبر من المطورين كانوا يواجهون صعوبة في تحقيق ما يريده الجمهور وتنفيذ الأفكار ويعانون من تباطؤ بويترة العمل على بناء التجارب التي يريدونها.

وقد وصف Flynn المحرك بأنه يمكنه القيام بأشياء مذهلة لكن التعامل معه شائك وحساس ومن الصعب العمل عليه، وتابع بأنه بالرغم من أنه غادر الفريق عام 2014 لكنه سبق وأن أشرف على أوائل عملية تطوير Anthem وحينها يذكر بأنهم واجهوا صعوبات بإيجاد الأدوات اللازمة لتطويرها وتقديمها بالشكل الذي خططوا له.

وأضاف Aaryn Flynn بأنه كلما منحت المطورين أدوات تطوير أسهل وسلس التعامل معها كلما ساعدتهم على إخراج أفكارهم الإبداعية وتقديم تجارب ممتعة أكثر.

هذا وكان قد انتشر تقرير قبل أيام يشير إلى أن EA تعمل على إعادة تصميم عناصر Anthem الرئيسية بمساعدة استوديوهات أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق