أخبار

تقمص دور وحش وحارب الفايكنج بلعبة Project Wight من مصمم Battlefield

Project-Wight-1024x576

قام مصمم لعبة باتلفيلد ومخرج PayDay2 السابق  David Goldfarb اليوم بالكشف عن أولى مشاريع فريقه The Outsiders الذي اسسه مؤخراً والذي ينتقل فيه إلى لعبة بنمط جديد بعيداً عن نمط التصويب.

هذا المشروع يحمل اسم Project Wight وهو للعبة أر بي جي تدور أحداثها في عالم الفايكنج وفيها أنت تتحكم بوحش تم قتل جميع أفراد فصيلته من قبل البشر وهو ينطلق في مواجهة ضد الفايكنج بحثا عن والديه، وكلما تقدم بالعمر تتطور قدراته ففي البداية يكون عليه وهو شاب بمقتبل العمر الاعتماد على مهارات التسلل التي يمتلكها ويمشي باستخدام أطرافه الأربعة من ثم بعد أن يكبر بالسن يتلقى مهارات أكثر في القتال وغيرها ويصبح أكثر قوة.

هذا ولم يذكر فريق The Outsiders أية معلومات إضافية عن اللعبة تتعلق بموعد طرحها أو الاجهزة التي يتم تطويرها عليها إنما اكتفى بالقول بأنه يستخدم محرك Unity engine بتطوير اللعبة وقام بشر عرض تشويقي يحدثنا خلاله Goldfarb أكثر عن ما سنواجهه في مشروعه الجديد من مغامرات.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق