الرئيسية / أخبار / برنامج مكافحة الغش في For Honor يحظر لاعبين أبرياء

برنامج مكافحة الغش في For Honor يحظر لاعبين أبرياء

ألمح عددٌ من لاعبي For Honor إلى أنه قد تم حظرهم من لعبة القتال بسبب “حساسية” برنامج الغش الزائدة عن الحد.

إذ طُرِدَ اللاعبون من المباريات عقب تلقي رسالة خطأ “EasyAntiCheat 0006000043″؛ والتي تُشير إلى أن برنامج يوبيسوفت اكتشف عملية قرصنة. المثير للاهتمام أن هذه المشكلة كانت موجودة باللعبة منذ أيام النسخ التجريبية الخاصّة بها.

وبعد الإطلاق الكامل في الرابع عشر من فبراير، عكف فريق تطوير For Honor على الاستمرار في تعديل وضبط معايير حظر برنامج EasyAntiCheat، حسبما أفاد مسؤول المجتمع “إريك بوب” سابقًا على منتديات يوبيسوفت الرسمية. حينها، أكّد أنه جارٍ إصلاح عِدة مشكلات في نظام البرنامج. وفي الثلاثاء الماضي، أعلن الناشر الفرنسي عن إطلاق إصلاحٍ سريعٍ للعبة. لكن وحتى الآن، لا زال اللاعبون يُطرَدُون من المباريات لأسباب غير مفهومة.

لم يقف البعض مكتوف الأيدي، وبدأ يبحث عن أسباب منطقية، إلى أن لاحظ البعض أن القاسم المشترك لعمليات الحظر هي أنها تأتي على مستخدمي يد تحكم Xpadder بشكل أساسي؛ والتي تمنح اللاعب أفضلية في الرد على الهجمات بسرعة، ويبدو أنها محظورة مع برنامج EasyAntiCheat حاليًا.

المثير للريبة حقًا، هو أن أحد اللاعبين أشار على موقع Reddit إلى حظره من اللعبة عقب شرائه إياها بيومين فقط، لكنه كان بريئًا تمامًا؛ فهو لم يستخدم لا يد تحكم Xpadder ولا أيٍ من برمجيات التحكم في الأداء. يوبيسوفت عَلِمَت بالأمر، وأعلنت أنها تُحقق فيه وستجد حلًا للمشكلة.

يُذكر أن For Honor متاحةٌ الآن على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

شاهد الحضن القاتل:

المصدر

شاهد أيضاً

Super Mario Odyssey

يبدو أن Super Mario Odyssey ستعمل بدِقة 1080p في وضع التلفاز على سويتش

أكّد ممثلٌ من خدمة عملاء شركة نينتندو أن Super Mario Odyssey ستعمل بدِقة 1080p في ...

  • aBThePro

    Xpadder عبارة عن برنامج وليس يد تحكم, مهمته جمع أكثر من مفتاح الى مفتاح أو زر واحد فقط وأيضا يتم استخدامه في بعض الالعاب اللتي لاتدعم خاصية التحكم بيد تحكم

    • Montasser

      فعلا،هذا برنامج اساسي جدا للناس الي ما تحب الكيبورد للالعاب الي ما تدعم يد تحكم
      بس معقوله نسخة البي بس ما تدعم يد تحكم!

  • Ali Mazarqah

    حرام عليك يا يوبى سوفت