أخبار

محارب وحشي جديد وتحديثات على أسلوب اللعب بطريقها إلى For Honor

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن المحارب الجديد الوحشي “Jormungandr” سينضم إلى فصيل الفايكنج في لعبة For Honor مع إطلاق الموسم الثالث للعام الثالث “Hulda” للعبة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة  Xbox One و Windows PC. وسيكون بإمكان أصحاب تذكرة العام الثالث اللعب فورياً بالمحارب “Jormungandr” ابتداءً من 1 أغسطس/29 ذي القعدة في تمام الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت دبي، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح البطل الجديد بتاريخ 8 أغسطس/6 ذي الحجة في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت دبي مقابل  15 ألف Steel.

الـ “Jormungandr” هم محاربي فايكنج متعصبين يرتدون إخلاصهم الكبير للثعبان العظيم، الـ “Great Serpent” الذين سميوا تيمناً به، على أجسادهم المثقلة بالندوب. يأتي البطل الجديد بنموذجي أنثى وذكر وهما “Hulda” و  “Gretar” على التوالي، ويسعى الـ “Jormungandr” لسحق الضعيف قبل بدء معركة ’راجناروك‘، حيث يعتقد أن الأكثر جدارة فقط هم من يجب أن يبقى من أجل المعركة الكبرى. وبفضل استخدامهم لسلاح War Hamarr القوي خلال المعارك، يمكنهم قتل خصومهم بهجماتهم القوية.

ستتاح لجميع اللاعبين فرصة استخدام أسلحتهم على خريطة “Breach” الجديدة، وهي حصن الفايكنج “Storr Stronghold”، والمتضمنة في الموسم القادم. يكمل الموسم الثالث للعام الثالث على خطى تحديثات أسلوب اللعب السابقة، ويواصل موازنة طاقم شخصيات اللعبة مع تحديثات جديدة على الأبطال “Nobushi” و “Shinobi” و “Orochi” والعديد من الأبطال الآخرين.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون قدماً للحصول على دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام على أبطال العام الثالث الجدد عند صدورهم، إلى جانب مكافآت إضافية أخرى، باتت تذكرة العام الثالث متوفرة الآن، كما أنها متضمنة في النسخة الكاملة من لعبة For Honor.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق