أخبار

تحسينات للأداء وتعديلات على المقاتلين في تحديث For Honor السادس

For Honor

أعلنت “يوبيسوفت” عن عددٍ من التغييرات والإضافات التي تتنوي تقديمها في التحديث السادس والقادم للعبة For Honor الأسبوع المُقبل.

وبفضله، سيتم ضبط مستوى التفاصيل باللعبة بشكل ديناميكي حيوي، ما يعني ضبط الأداء وتحسينه على غالبية الأجهزة. يشمل التحديث أيضًا تحسينات أخرى للأداء، والتي بموجبها ينبغي أن تساعد اللاعبين على رؤية معدلات إطارات أعلى وأكثر استقرارًا، سواءً في القوائم أو أثناء لعب المباريات. بالإضافة إلى ذلك، ستُحسَن شبكة الأونلاين الخاصة باللعبة لاتصالٍ أكثر استقرارًا.

إحدى أهم إضافة التحديث السادس للعبة For Honor هي ميزة Join-in-Progress التي تخوّلك من فتح باب الانضمام للسيرفر بعد انتهاء المبارات ومغادرة بعض اللاعبين. ومع ذلك، على الرغم من أن هذه الميزة تعتبر جزءًا من التحديث، لكن سيتم تفعليها لاحقًا.

وبالمُضي قُدمًا نحو فئات المقاتلين، طالت التعديلات Peacekeeper التي لن تصبح الآن أسرع من اللازم، مع منح المنافسين فرصة لرد الهجمات. لدينا أيضًا تعديلات على أسلحة وأسلوب قتال كلًا من Orochi و Lawbringer بهدف توفير منافسة عادلة ومتوازنة.

يُشار إلى أن التحديث 1.06 للعبة For Honor سيتوفر في الخامس والعشرين من أبريل الجاري على الحاسب الشخصي، ومن ثمَّ سينطلق على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون بعد موافقة كلًا من سوني ومايكروسوفت على التوالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق