الرئيسية / أخبار / بعد التحديث التاسع، مراجعات For Honor بدأت تتحسن على Steam

بعد التحديث التاسع، مراجعات For Honor بدأت تتحسن على Steam

For Honor

يبدو أن الأمور بدأت تتحسن قليلًا مع For Honor على Steam. إذ تحولت مراجعات اللاعبين الإجمالية الأخيرة من “سلبية في الغالب” إلى “مختلط”؛ بفضل تحديث 1.09 الذي كان وقعهُ إيجابيًا -كما يبدو- على اللاعبين.

وفي الوقت ذاته، لا يمكننا الإلمام بأعداد اللاعبين الحقيقية في لعبة مبارزات السيوف هذه، حتى مع التقارير التي ألمحت إلى تهاوي عدد اللاعبين لمستويات منخفضة للغاية على Steam، خصوصًا بعد نفي الناشر والمطور يوبيسوفت القاطع.

تعليق الناشر الفرنسي:

انطلق التحديث الآن، وسيستغرق بعض الوقت للوصول للجميع. لدينا الكثير من اللاعبين في For Honor. صدقوا أو لا تصدقوا، يا أصحاب الأخبار الكاذبة، لدينا الكثير من اللاعبين في For Honor، وسيحصلون على هذا التحديث.

في كافّة الأحوال، اللعبة متاحة عبر الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، ولا يمكننا حقًا إخراج أرقام حقيقية سوى من الناشر والمطور نفسه، لذا، علينا تصديق الأمر.

بشكل خاص، هل لا زلت تلعب For Honor أم تركتها؟ أخبرنا في التعليقات.

فيديو الحضن القاتل:

المصدر

شاهد أيضاً

The Sims 4

وفقًا لمتجر مايكروسوفت، The Sims 4 قادمة لإكسبوكس ون في نوفمبر (تحديث)

تحديث: أكّدت EA الأنباء، مع الإعلان عن إطلاق اللعبة على بلايستيشن 4 بجانب إكسبوكس ون، ...

  • sad

    تركناها

  • وحوؤؤش

    للاسف سحبت عليها وبعتها بعد حرق ٤ شهور فاللعبه صراحه كانت ممتعه مع الزحمه والاقبال الكبير بس اللي خلاني احسب عليها واغلب اللاعبين هو السيرفرات دمرانه بشكل خورافي السيرفرات هي اللي دمرت اللعبه

  • Al Rassam

    ستتبعها لعبة حرب السفن القادمة لها ايضاَ نفس موال فور اونر.
    اغلب العاب الاون لاين ليوبي سوفت مشاكل وتحصل على تحديثات كثيرة وكانه نزلة بسنخة تجريبية على حساب اللاعبيين.
    للاسف يوبي سوف لعبة واحد بسنة كاملة ما تصنع واغلب العابها كأنها بيتا او نسخ تجريبية من المشاكل الي فيها وتتصلح بمرور الوقت على حساب اموال ومتعت اللاعبيين.وسيرفاتها ماهي بحجم استعياب العاب الاون لاين ولكنها مصرة على ان تكون اغلب عناوينها اون لاين.

  • Aamir Mohammed

    السيرفارات هي اللي دمرت اللعبه ولا اللعبه كانت حلوه
    اشتريتها وبعتها بعد اسبوع