أخبار

الموسم الثاني For Honor: Shadow and Might سيُضيف مقاتليْن جديديْن والمزيد

For Honor: Shadow and Might

أعلنت “يوبيسوفت” اليوم عن تفاصيل الموسم الثاني من لعبة For Honor والذي سيحمل اسم Shadow and Might.

وفقًا للبيان الصحفي الصادر من الناشر الفرنسي، فإن موسم Shadow and Might سيقدم محتويات جديدة للعبة، تتضمن مقاتليْن جديدين وخريطتين إضافيتين، وأغراض ومعدات جديدة قابلة للتخصيص، وتحديثات وتحسينات على أسلوب اللعب. مع العلم أنه -الموسم- ينطلق في السادس عشر من مايو، الموافق التاسع عشر من شعبان.

ستنطلق الخريطتان مع تحديثات أسلوب اللعب بشكل مجاني للجميع. أما البطلين الجديدين -’الشينوبي‘ المميت و ’السينتوريون‘ الشرس- فسيتوفران مجانًا وعلى الفور لأصحاب التذكرة الموسمية (Season Pass) في السادس عشر من مايو القادم. في حين سيتمكن بقية اللاعبون من الاستمتاع بخدمات هذين البطليْن عبر استخدام عملة Steal، اعتبارًا من الثالث والعشرين من نفس الشهر.

تفاصيل البطلين الجديدين

  • الشينوبي (ساموراي قاتل): يعد الشينوبي محاربًا صامتًا، يتحرك برشاقة شديدة ويقتل بدقة؛ وذلك بفضل التدريب المنضبط الذي تلقاه طيلة حياته. يستخدم الشينوبي سلاح ’كوساريجاما‘ الياباني التقليدي، وهو عبارة عن منجلٍ معلقٍ بسلسلة معدنية.
  • السينتوريون (فارس هجين): يرى السينتوريون ساحة المعركة بمثابة رقعة شطرنج، وهو مسلح بسيف ’الجلاديوس‘ ما يجعله قادرًا على تجاوز دفاعات العدو باعتمادهِ على استراتيجيات القتال والمعارك قريبة المدى.

نظرة سريعة على الخريطتين

تعمل الخريطتان الجديدتان Forge و Temple Garden على توسيع نطاق ساحات قتال طور اللعب الجماعي. كما يقدم الموسم الثاني مستوى جديدًا من العتاد الملحمي، والذي سيرفع الحد الأقصى لنتائج ومستويات العتاد، بالإضافة إلى موازنة نظام الإحصائيات هناك بأكمله.

يُذكر أن انتهاء الموسم الأول من For Honor تزامن مع إطلاق التحديث السادس للعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق