أخبار

أبطال ومناطق والكثير ضمن موسم For Honor الثالث، إليك التفاصيل

For Honor

أعلنت “يوبيسوفت” اليوم أن الموسم الثالث من لعبة For Honor ، والذي يأتي تحت عنوان “Grudge & Glory”، سيصدر على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، في 15 أغسطس الموافق 22 ذي القعدة.

وفقًا للبيان الصادر من الشركة، سيأتي الموسم الجديد كأكبر التحديثات التي تصدر للعبة For Honor حتى الآن مع خرائط وأبطال وعتاد جدد وأكثر من ذلك بكثير. سيتوفر جميع ما سلف ذكره مجانًا للاعبين، عدا البطلين الجديدين، إذ سيتوفران مجانًا لأصحاب التذكرة الموسمية، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من شرائهما باستخدام عملة اللعبة بسعر 15,000 Steel بتاريخ 22 أغسطس.

معلومات عن البطلين:

  • الهايلاندر (Highlander) – يمتاز الهايلاندر بصبره الكبير وقدرته على التبديل بين أسلوبي قتالٍ مختلفين. يتيح لهم الأسلوب الدفاعي أداء هجمات مضادة ورد الضربات، في حين يمكنه في الأسلوب الهجومي من إطلاق أعنف هجماته على حساب قدرته على الصد. يستخدم الهايلاندر أطول وأثقل السيوف في اللعبة: الكلايمور (Claymore)، والذي يعطيه مزيجًا قاتلًا من القوة والمدى.
  • المصارع (Gladiator) – يحمل المصارع رمحًا ثلاثي الشعب ودرعًا. بفضل الدرع الصغير الذي يحمله يمكنه لكم خصومه لتفريقهم وتنفيذ هجمات ومفاجأتهم. إن عداد قدرة التحمل الأكبر ووقت إعادة شحن الطاقة الأقصر يجعلانه خصمًا خطيرًا ورشيقًا للغاية.

وستتم إضافة ساحتي القتال الجديدتين Sentinel و Viking Village إلى خارطة عالم اللعبة. ستوفر كلا الخارطتين مخاطرًا بيئيةً فريدةً وقاتلةً ستجبر اللاعبين على إتقان التنقل بين التضاريس والاحتراس من محيطهم طيلة الوقت. كما سيقدم الموسم الثالث عتادًا أسطوريًا نادرًا جديدًا وسيزيد من المكانة القصوى لجميع الأبطال حتى 40 ما يعطي اللاعبين المزيد من خيارات التخصيص لأبطالهم.

كما سيقدم الموسم الثالث اللعب التنافسي على كافة المنصات مع إدخال بطولات مبارزة 1v1. وستتيح المشاركة في البطولات للاعبين التنافس، للحصول على تصنيفات (Ranks) أعلى، والتي ستتم إعادة تعيينها كل موسم، والفوز بمكافآت حصرية بالبطولة.

عرض الموسم الثالث:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق